الساعات الذرية

دقة  الساعات الذرية تقترب من الدقة تصل إلى حوالي دورا في 1017، ولكن هذا ليس جيدا بما فيه الكفاية للباحثين أبحث عن الانجرافات صغيرة ممكن في الثوابت الأساسية.
Undock edit boxHide edit box 
ينبغي للطاقة لاقامة دولة متحمس النووية تكون أقل حساسية ليضل من المجالات الخارجية هي جثذائةضأترؤ الالكترونية المستخدمة في أفضل الساعات الذرية الحالية. على وجه الخصوص، في عام 2003، واقترح الباحثون استغلال انتقال منخفضة الطاقة نسبيا في نوى-229 الثوريوم، والتي يمكن متحمس مع ليزر الأشعة فوق البنفسجية. في استعراض للحروف البدنية، كوري كامبل في معهد جورجيا للتكنولوجيا، أتلانتا، وزملاء العمل لاحظ أن الانتقال مختلفة في النواة نفسه يجب أن يكون حتى أقل حساسية للمجالات الخارجية.
ويقترح الفريق على مدار الساعة على أساس واحد أيون الثوريوم المحاصرين، ويحلل آثار اثني عشر المختلفة التي يمكن أن تحد من مدى دقتها. وهما أكبر الأخطاء المحتملة المجالات الكهربائية الضالة التي دفع أيون بعيدا عن بقعة الحلو من فخ، وعدم اليقين بشأن ارتفاع فخ. فإن تأثير الجاذبية حتى الخطأ 1 ملليمتر ارتفاع إحداث نقلة تردد كبير، وفقا لنظرية النسبية العامة. الجمع بين كل من الأخطاء، ويقدر الباحثون دقة توقيت قدره 1.5 أجزاء في 1019، الموافق 70 خطأ في ميلي ثانية واحدة على مدى عمر كامل من الكون.
شاركه على جوجل بلس

عن Hikvision-Yemen

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات: