T - ray البديل للأشعة السينية المستقبلا


أشعة T البديل الجديد لأشعة السينية وهي ذات طاقة تصل الى تيرا هرتز وطول موجي قصير جدا يعطي صور أوضح من الاشعة القديمة ( اكس ) في التطبيقات الواعدة بها هذا الاكتشاف الجديد . 

يمكن اختراق أشعة T-العديد من المواد الضارة مع المنظمات غير الإشعاع وتعطي صورا تفصيلية للغاية، مثل هذه الشريحة من الأسنان. وقد أنتجت الآن فريق السلطة العليا، والجودة العالية T السينية للبحث.



قد تكون أشعة X  على دراية مثل مكتب طبيب الأسنان المحلي أو مطار حاجز امني، ولكن من غير المرجح أن كنت قد واجهت أي وقت مضى قوية T-السينية شعاع من أشعة تيراهيرتز. ويمكن استخدام هذا الضوء الأشعة تحت الحمراء طويلة الموجة لمجموعة من التطبيقات الممكنة، ولكن حتى وقت قريب، لقد كان من المستحيل لتوليد ما يكفي من أشعة قوية. في عام 2003، استخدم الباحثون معجل خطي لتوليد أقوى T السينية شعاع من أي وقت مضى. الآن، في النتائج التي أعلنت في مارس 2003، وصف الباحثون طريقة لإنتاج شعاع أكثر استقرارا ومفيدة. تعديلها حلقة التخزين الإلكترون - منشأة لإنتاج الأشعة السينية القوية - لإنتاج عالية الطاقة T السينية. النتائج تثبت أن، مخصص المخطط T-منشأة راي في الولايات المتحدة هو واقعي.
شاركه على جوجل بلس

عن Hikvision-Yemen

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات: